عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف،اجتماعاً،ضمن الإعداد والتجهيز لفعاليات الحملة القومية،للتبرع بالدم ،والتي تشرف على تنفيذها
ألبومات الصور