الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف زراعة الأشجار بالحامول ضمن المبادرة الرئاسية للتشجير

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز الحامول، تحت إشراف عمر الزعيقي، رئيس مركز ومدينة الحامول، ضمن فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» والمبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»، في إطار خطة المحافظة للتوسع في الرقعة الخضراء وتحسين البيئة والمظهر الحضاري، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مبادرة جميلة يا بلدي

وأوضح "محافظ "أن التوسع في زراعة الأشجار يمثل أحد المحاور المهمة للحفاظ على البيئة وتحسين جودة الهواء والحد من آثار التغيرات المناخية، فضلًا عن دوره في تعزيز المظهر الحضاري للمدن والقرى وتحقيق بيئة أكثر صحة واستدامة للأجيال القادمة.

 تعزيز المظهر الحضاري للمدن

وشدد "محافظ "على ضرورة الحفاظ على الأشجار التي يتم زراعتها ومتابعتها بصورة دورية لضمان استدامتها، مع دعم مشاتل إنتاج الأشجار بالمراكز والمدن والتوسع في إنشاء الحدائق العامة ورفع كفاءتها، واستكمال أعمال تجميل الميادين والمناطق العامة.

كما أكد "محافظ "أهمية دور المجتمع المدني والكيانات الشبابية والمواطنين في دعم جهود التشجير والحفاظ على البيئة، داعيًا إلى المشاركة الفاعلة في زراعة الأشجار المثمرة وأشجار الزينة، بما يسهم في تحقيق الاستدامة البيئية وتعزيز جودة الحياة لأهالينا.

اقرأ أيضًا:

محافظ كفر الشيخ يسلم 17 عقد تقنين جديداً لأراضي أملاك الدولة

محافظ كفر الشيخ يتدخل لإصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب

موقع الأيام المصرية، يهتم موقعنا بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونقدم لكم خدمة ومتابعة شاملة ومجموعة كبيرة من  الأخبار داخل الأقسام التالية، أخبار، رياضة، فن، خارجي، اقتصاد، الأيام TV، حوادث، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، أخبار مصر، سعر اليورو، سعر العملات ، جميع الدوريات.

موضوعات متعلقة

تم نسخ الرابط