أكد الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية وصل إنتاجها من الألبان إلى 7 ملايين طن.
ألبومات الصور