وزارة الكهرباء تعلن رسميًا: انتهاء خطة تخفيف الأحمال في صيف 2026
في خطوة تؤكد نجاح الدولة المصرية في تجاوز أزمات الطاقة وتأمين احتياجات المواطنين، أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة رسميا أن صيف عام 2026 سيكون خاليا تماما من أي إجراءات لتخفيف الأحمال.