عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعًا موسعًا من خلال تقنية “الفيديو كونفرانس” مع البروفيسور رافائيل باراكير، رئيس مركز ومعهد باراكير
ألبومات الصور