أجرى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، زيارة إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، وكمال سليمان، نائب المحافظ.
ألبومات الصور