كواليس لقاء وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد الإفريقي لألعاب القوى
التقى جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، جاكسون تووي رئيس الاتحاد الإفريقي لألعاب القوى ونائب رئيس الاتحاد الدولي، بحضور حاتم فوده رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، وحمدي عبد المجيد مدير مركز التنمية الإقليمي التابع للاتحاد الدولي، وذلك على هامش ختام البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة، التي استضافتها مصر باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بمشاركة 14 دولة عربية.
كواليس لقاء وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد الإفريقي لألعاب القوى
شهد اللقاء استعراض نتائج البطولة وما حققته من نجاح تنظيمي وفني، إلى جانب مناقشة آفاق التعاون خلال المرحلة المقبلة لدعم وتطوير ألعاب القوى على المستويين العربي والأفريقي، والبناء على الخبرات المكتسبة من استضافة الحدث بما يعزز مكانة مصر كمركز لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى.
وأكد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء أن نجاح البطولة يعكس حجم التطور الذي تشهده المنظومة الرياضية المصرية والدعم الكبير الذي توليه الدولة لقطاع الرياضة، مشيرًا إلى استمرار تعزيز الشراكات مع الاتحادات القارية والدولية بما يسهم في نقل الخبرات ورفع كفاءة تنظيم البطولات.
ومن جانبه، أشاد جاكسون تووي بحسن تنظيم البطولة وجاهزية المنشآت الرياضية، مؤكدًا أن مصر أصبحت نموذجًا متميزًا في استضافة وإدارة الأحداث الرياضية على المستويين العربي والأفريقي.

اقرأ أيضًا:
حمادة صدقي: زيكو لاعب متطور وانضامه للمنتخب مفاجأة
رسالة شديدة اللهجة من إيران بشأن رسائل دعم المثلية خلال مباراة مصر في المونديال
انهيار مفاجئ في مدرج ملعب تدريب السويد قبل مواجهة اليابان بمونديال 2026
فيفا يعاقب لاعب قطر بالإيقاف 5 مباريات بعد إصابة كونيه
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (فيسبوك) اضغط هــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق ( الأيام نيوز) اضغط هــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (تويتر) اضغط هــــــــنا
موقع الأيام المصرية، يهتم موقعنا بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونقدم لكم خدمة ومتابعة شاملة ومجموعة كبيرة من الأخبار داخل الأقسام التالية، أخبار، رياضة، فن، خارجي، اقتصاد، الأيام TV، حوادث، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، أخبار مصر، سعر اليورو، سعر العملات ، جميع الدوريات