القومي للمسرح يتابع أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة
عقد اليوم بالمسرح القومي اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، بحضور الدكتور أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خليفه رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة بشأن تعزيز سهولة وصول الزائرين إلى المنطقة الثقافية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بها.
وتابع الحضور معدلات الإنجاز بمحيط حديقة الأزبكية ومسرح العرائس ومسرح الطليعة والمسرح القومي، إلى جانب أعمال تطوير الساحات والفراغات العامة وتحسين حركة المشاة، وبحث سبل التنسيق بين الجهات المعنية لتذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، كما ناقش الاجتماع آليات العمل المشترك بين الجهات المشاركة، بما يضمن استكمال المشروع وفق الجداول الزمنية المحددة، وتحقيق أهداف خطة التطوير.
اقرأ أيضاً
انتصار جديد لـ إليسا في قضيتها مع شركة وتري بدبي
تفاصيل فيلم "ريد فلاج" لـ أحمد حاتم وجميلة عوض
أول ظهور لـ جيهان الشماشرجي في جلسة محاكمتها بتهمة السرقة بالآكراه
تابع موقع الأيام المصرية عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (فيسبوك) اضغط هــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (تويتر) اضغط هــــــــنا
موقع الأيام المصرية، يهتم موقعنا بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونقدم لكم خدمة ومتابعة شاملة ومجموعة كبيرة من الأخبار داخل الأقسام التالية، أخبار، رياضة، فن، خارجي، اقتصاد، الأيامTV، حوادث، خدمات مثل: سعر الدولار، سعر الذهب، أخبار مصر، سعر اليورو، سعر العملات ، جميع الدوريات