عمرو عثمان يوجه رسالتين للمتطوعين ومتعافي الإدمان
أعرب الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الموافق 26 يونيو من كل عام، عن تقديره لجهود المتطوعين بالصندوق والبالغ عددهم 35 ألف متطوع على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يقومون بتنفيذ أنشطة متنوعة وبأساليب إبداعية لرفع الوعي بخطورة تعاطي وإدمان المواد المخدرة.
حث المتعافين من الإدمان على الاستمرار في التعافي
كما حث المتعافين من الإدمان على الاستمرار في التعافي بعد تلقيهم كافة الخدمات العلاجية بالمراكز التابعة للصندوق مجاناً ووفقاً للمعايير الدولية.
ونشر عثمان منشورًا على صفحته الرسمية "فيسبوك" جاء فيه : "في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، كل عام وجميع العاملين والمتطوعين بخير وحماس لاستكمال رسالتهم، وكل عام ومتعافينا في ثبات على التعافي.. وتزامنًا مع هذا اليوم بدأنا، في إطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية، وبإشراف من الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن، في تنفيذ نقلة نوعية إبداعية جديدة في عالم التوعية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي Virtual Reality لنشر رسائل التوعية في إطار إبداعي فريد.. يا رب شبابنا دائماً أقوى من المخدرات".
اقرأ أيضًا:
التعليم العالي: مبادرة «ادرس في مصر» تمثل نافذة موحدة وميسرة للطلاب الوافدين
مدبولى يوافق على تعاقد التعليم مع شركة الرواد للاستعانة بمتابعي الجودة وسامسونج للتابلت
تابع موقع الأيام المصرية عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (فيسبوك) اضغط هــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (تويتر) اضغط هــــــــنا
موقع الأيام المصرية، يهتم موقعنا بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونقدم لكم خدمة ومتابعة شاملة ومجموعة كبيرة من الأخبار داخل الأقسام التالية، أخبار، رياضة، فن، خارجي، اقتصاد، الأيامTV، حوادث، خدمات مثل: سعر الدولار، سعر الذهب، أخبار مصر، سعر اليورو، سعر العملات ، جميع الدوريات.