رسالة من الأهلي إلى حمزة عبد الكريم بعد توقيعه لبرشلونة
وجه النادي الأهلي رسالة للاعبه الشاب حمزة عبد الكريم، بعد انتقاله بشكل نهائي إلى نادي برشلونة الإسباني.
ووجّه النادي الأهلي رسالة إلى لاعبه الشاب حمزة عبد الكريم، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، جاء فيها: "حمزة عبد الكريم.. نتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة".

برشلونة أتليتك يسجل حمزة عبدالكريم
وأكد نومديدو مسئول المركز الإعلامي لنادي برشلونة في تصريحات صحفية أنه سيتم تسجيل اللاعب ضمن صفوف برشلونة أتلتيك، مع منحه فرصة المشاركة في بعض الحصص التدريبية التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب هانز فليك.
وأضاف أن إدارة النادي ستتابع تطور اللاعب بشكل تدريجي، قائلًا: “سنتابع مستواه خطوة بخطوة، لدينا ثقة كبيرة به ونؤمن بمستقبله المشرق”.
واختتم تصريحه بالتأكيد على أن حمزة عبد الكريم يُعد لاعبًا في منظومة برشلونة، لكن التعامل معه سيكون وفق خطة تطوير تدريجية ومحسوبة.
ويستعد حمزة عبدالكريم مع المنتخب المصري لمواجهة إيران السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2026.
اقرأ أيضًا:
- شوبير يحسم الجدل حول مستقبل إمام عاشور مع الأهلي
- 4 لاعبين من مصر في التشكيل المثالي للجولة الثانية بمونديال 2026
- مجموعة مصر.. أدهم المخادمة حكما لمباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (فيسبوك) اضغط هــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق ( الأيام نيوز) اضغط هــــــــــنا
تابع موقع الأيام المصرية عبر تطبيق (تويتر) اضغط هــــــــنا
موقع الأيام المصرية، يهتم موقعنا بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونقدم لكم خدمة ومتابعة شاملة ومجموعة كبيرة من الأخبار داخل الأقسام التالية، أخبار، رياضة، فن، خارجي، اقتصاد، الأيام TV، حوادث، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، أخبار مصر، سعر اليورو، سعر العملات ، جميع الدوريات.