أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي وافق رسميًا على انتقال محمود حسن "تريزيجيه" لنادي الرياض السعودي بعدما قدم عرضًا يصل لـ مليون دولار
ألبومات الصور