وجه النادي الأهلي الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة، تقديرًا لتعاونها في إنهاء إجراءات سفر بعثة فريق الناشئين مواليد 2011 للمشاركة في بطولة MAD CUP
ألبومات الصور